منتدى التقنية

مرحبا بك منتدى التقنية- منتدى تقني في سوريا

سجل كعضو مجانا وشارك الاخرين على منتدانا
منتدى التقنية

منتدى تقني في سوريا يهتم بجميع برامج الكمبيوتر و الألعاب

مايكروسوفت تتحضر لطرح Surface
“GoDaddy” يعود للعمل بعد توقف بسبب “مشاكل”
نوكيا تطلق تطبيق (City Lens) للواقع المحسّن
فايبر يكسر حاجز 100 مليون مستخدم
شركة تعترف أنها مصدر أرقام تعريف أجهزة آبل المسرّبة
AVG تطرح مضاد فايروس يدعم الشاشات اللمسية
اختراق خدمة الجزيرة موبايل من قبل مجهولين
يمكنك مشاهدة الأخبار التقنية في قسم أخبار تقنية في الصفحة الرئيسية لمنتدى التقنية

    شركة إل جي

    شاطر


    تاريخ التسجيل : 01/01/1970

    شركة إل جي

    مُساهمة من طرف  في الجمعة أبريل 23, 2010 5:46 am

    إل جي
    شركة إلكترونيات إل جي أو إل جي أليكترونيكس (بالإنجليزية: LG Electronics ، بالكورية - هانغول هانجا LG هي شركة متعددة الجنسيات من كوريا الجنوبية. هي أيضاً ثالث أكبر شركة إلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات في العالَم ، يقع مقرها الرئيسي في سيول بكوريا الجنوبية. إل جي أليكترونيكس هي جزء من مجموعة إل جي ، والتي تعتبر أكبر تكتل في كوريا الجنوبية ورائدة السوق العالمي بأكثر من 60 منتج بما في ذلك أشباه الموصلات مثل ذاكراة الوصول العشوائية الديناميكية DRAM و الذاكرة الوميضية (ذاكرة الفلاش Flash Memory) ، أجهزة العرض الرقمية مثل أجهزة تلفاز LCD و البلازما ، الإلكترونيات الإستهلاكية مثل مشغلات الدي في دي DVD Player و الهواتف النقالة و الكاميرات الرقمية و طابعات الليزر و أجهزة حواسب محمولة ، الأجهزة المنزلية مثل الثلاجات و الميكرويف و غسالات الأطباق و غيرها.

    تاريخ الشركة
    أنشئت شركة إل جي أليكترونيكس أصلاً في عام 1958 كشركة كانت اسمها « جولدستار » (GoldStar)، وكانت تنتج أجهزة مذياع، وأجهزة تلفاز، وثلاجات، وغسالات، ومكيفات الهواء. تعتبر مجموعة إل جي اندماج للشركتي الكوريان « لاكي » (Lucky، اسم مستوحى من كلمة « ناخوي » الكورية) و« جولدستار »، اللتي هما أصل الاسم المختصر « LG » (أي ل.ج. أو إل جي). إن الشعار « Life's Good » الحالي لشركة إل جي يعتبر سرنام مقلوب. قبل تغيير اسم الشركة لاسم إل جي، كانت تباع المنتجات المنزلية تحت اسم الماركة « لاكي »، في حين أن المنتجات الإلكترونية كانت تباع تحت اسم الماركة « جولدستار » (بالهانغول: ). في يناير 2009 استطاعت إل جي شراء نطاق LG.com للوب الذي كان في عداد المفقودين من أدوات الاتصال الحديثة للشركات. فقط عدد قليل من الشركات مثل إل?جي لديها شعار قصير وبسيط الذي يكون متوافق على شبكة الإنترنت.

    في 1994 حصلت شركة جولدستار على رعاية من شركة 3DO لتصنيع أول نظام ألعاب 3DO إنترأكتيف ملتبلاير. في عام 1995، تم تغيير اسم جولدستار لشركة إل جي أليكترونيكس، وثم اكتسبت شركة زينث أليكترونيكس الأمريكية. « إل جي سولر إنيرجي » هو فرعية إل?جي التي تشكلت في 2007 لتسمح إل جي كيم لتوريد مادة البولي سليكون إلى شركة إل جي أليكترونيكس لإنتاج خلايا شمسية. في 2008 أخذت إل جي أول خطوة في مجال تصنيع الألواح الضوئية، كما أعلنت عن عقد اتفاق مبدئي لتشكيل مشروع مشترك مع شركة كونرجي. وبموجب الاتفاق، إل جي ستحصل على حصة خمسة وسبعين في المئة من مصنع كونرجي للألواح الضوئية في فرانكفورت، ومن المقرر أنه استكمل حلول نهاية العام. إل جي أنتجت أجهزة تصوير فيديو مسجل تدعى ARTCAM وأيضاً كاميرات احترافية

    مقر إل جي الثاني في إندونيسيا
    مقر إل جي الصناعي في إندونيسيا بسبب رخص الأيدي العاملة..

    موقع إل جي - [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 3:19 pm