منتدى التقنية

مرحبا بك منتدى التقنية- منتدى تقني في سوريا

سجل كعضو مجانا وشارك الاخرين على منتدانا
منتدى التقنية

منتدى تقني في سوريا يهتم بجميع برامج الكمبيوتر و الألعاب

مايكروسوفت تتحضر لطرح Surface
“GoDaddy” يعود للعمل بعد توقف بسبب “مشاكل”
نوكيا تطلق تطبيق (City Lens) للواقع المحسّن
فايبر يكسر حاجز 100 مليون مستخدم
شركة تعترف أنها مصدر أرقام تعريف أجهزة آبل المسرّبة
AVG تطرح مضاد فايروس يدعم الشاشات اللمسية
اختراق خدمة الجزيرة موبايل من قبل مجهولين
يمكنك مشاهدة الأخبار التقنية في قسم أخبار تقنية في الصفحة الرئيسية لمنتدى التقنية

    بتلكو تطرح خدمة My Package

    شاطر
    avatar
    الفهد الأسود

    عدد المساهمات : 407
    تاريخ التسجيل : 27/01/2011

    بتلكو تطرح خدمة My Package

    مُساهمة من طرف الفهد الأسود في الأربعاء فبراير 16, 2011 8:32 pm


    طرحت بتلكو، الشركة البحرينية المتخصصة في مجال توفير خدمات الهاتف النقال، خدمة 'My Package'، وهي خدمة مبتكرة ومريحة تسمح لزبائن خدمة الدفع الآجل بتكييف باقة خدماتهم للهواتف النقالة عن طريق إضافة مختلف الخدمات المجمعة لتناسب احتياجاتها وميزانيتهم الخاصة. وتعتبر هذه الخدمة الأولى من نوعها لخدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في سوق البحرين.

    تجدر الإشارة إلى أن خدمات الهاتف النقال المدمجة أو المجمعة هي عبارة عن مجموعة خيارات من خدمات المكالمات الصوتية، الرسائل القصيرة، خدمة البيانات وخدمات بلاك بيري. كما تقدم خدمة "My Package" أيضا مزايا أخرى للزبائن للاستفادة منها حسب اختيارهم وتصميمهم.


    تدرك بتلكو بأنه لا يوجد شخصان لهما نفس المتطلبات. ولذلك، قامت الشركة بتصميم خدمة "My Package" لتوفير أقصى قدر من المرونة و الإختيار. ومع هذه الخدمة الجديدة المريحة جدا، أصبح لدى زبائن بتلكو لخدمة الدفع الآجل القدرة على الاختيار من بين مجموعة متنوعة من دقائق المكالمات الصوتية والرسائل القصيرة وخدمات البيانات بما يتناسب واحتياجاتهم المحددة على أساس الاستخدام والسلوك.


    وعن هذه الخدمة، قال مدير عام العلاقات الصحافية بمجموعة بتلكو أحمد الجناحي، "إن إطلاق خدمة "My Package" يجعل التحكم في باقات خدمات الهاتف النقال الخاصة بالزبائن في تصرفهم، ويمنحهم وسيلة بسيطة ومريحة لتكييف خدماتهم من الهاتف النقال بما يتلاءم ومتطلباتهم واسلوب حياتهم".


    وأضاف الجناحي، "تمشيا مع التزامنا بتقديم خدمات عالمية المستوى قبل الشركات المنافسة، تعتبر بتلكو شركة الاتصالات الأولى في مملكة البحرين التي تقدم لزبائنها القدرة على تكييف باقاتها من خدمات الهاتف المحمول لتناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم".




    _________________
    مع تحيات الفهد الأسود

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 2:49 pm