قدمت شركة بوكسبي ( Boxbe ) فكرة جديدة في استبدال رسائل البريد الالكتروني الخاص بالدعايات برسائل بريدية الكترونية تسويقية موجهه يمكن الحصول من خلالها على مبالغ مالية عند قراءتها . وتعتمد فكرة هذا البريد على انه يمكن الحصول على 25 سنتاً عند قراءة بريد الكتروني واحد وقد يصل ربحك بشكل مفاجئ سنويا إلى 400 دولار مع أن السعر قد يتغير اعتماداً على مداخيل المستلم ومدى جاذبيته للمعلن
وهذا البريد يعمل بمدى خدمات البريد الالكتروني على الانترنت وبالإضافة إلى ذلك فانه يقدم خدمة ترشيح البريد الالكتروني.
وعلى خلاف تسويق البريد الالكتروني التقليدي فانه وفي أغلب الأحيان فان عناوين البريد الالكتروني تقع في أيدي غير الموجه لهم هذه الرسائل بينما مستخدمو بريد بوكسبي يعرضون معلومات شخصية تسمح للمسوقين وأصحاب الإعلانات بتحديد وجهاتهم بشكل مباشر.
ويمكن للمستعملين لهذا البريد أن يضعوا أجراً أدنى للذين يريدون دفع ثمن قراءة رسائل البريد الالكتروني الواحدة وذلك استنادا على موضوع الرسالة البريدية الالكترونية وأهميتها إليهم.
وقال ( ذيدي لودر ) وهو مؤسس ومدير تنفيذي في بوكسبي انه إذا كنت أنت بيل جيتس فانه يمكنك تحديد سعر قراءتك للبريد والذي من الممكن أن يكون 40 دولار لكل بريد الكتروني حيث سيكون هناك من المحتمل أناس يرغبون في دفع مثل هذه المبالغ لكل رسالة بريدية الكترونية موجهه.
وأضاف لودر أن الشركات الأمريكية تصرف سنويا 40 بليون دولار على التسويق المباشر بالبريد العادي في حين لا تتم الاستفادة إلا من 20 بليون دولار فقط لأنها موجهه بشكل مباشر .
وهذا البريد يعمل بمدى خدمات البريد الالكتروني على الانترنت وبالإضافة إلى ذلك فانه يقدم خدمة ترشيح البريد الالكتروني.
وعلى خلاف تسويق البريد الالكتروني التقليدي فانه وفي أغلب الأحيان فان عناوين البريد الالكتروني تقع في أيدي غير الموجه لهم هذه الرسائل بينما مستخدمو بريد بوكسبي يعرضون معلومات شخصية تسمح للمسوقين وأصحاب الإعلانات بتحديد وجهاتهم بشكل مباشر.
ويمكن للمستعملين لهذا البريد أن يضعوا أجراً أدنى للذين يريدون دفع ثمن قراءة رسائل البريد الالكتروني الواحدة وذلك استنادا على موضوع الرسالة البريدية الالكترونية وأهميتها إليهم.
وقال ( ذيدي لودر ) وهو مؤسس ومدير تنفيذي في بوكسبي انه إذا كنت أنت بيل جيتس فانه يمكنك تحديد سعر قراءتك للبريد والذي من الممكن أن يكون 40 دولار لكل بريد الكتروني حيث سيكون هناك من المحتمل أناس يرغبون في دفع مثل هذه المبالغ لكل رسالة بريدية الكترونية موجهه.
وأضاف لودر أن الشركات الأمريكية تصرف سنويا 40 بليون دولار على التسويق المباشر بالبريد العادي في حين لا تتم الاستفادة إلا من 20 بليون دولار فقط لأنها موجهه بشكل مباشر .